recent
أخبار ساخنة

[3] أنا أخسر وأنت تكسب

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء اتمنا لكم دوام الصحة والعافية 

نتابع تعلمنا في معرفة بعض الأساليب الأساسي لنا كما تعودنا 

موضع اليوم هو " أنا أخسر وأنت تكسب "عكس المقال السابق " أنا أكسب وانت تخسر "

هو موضوع مشوق يتعلق بالتضحية والسعي لفوز او خسارة أحد الطرفين 

فما هي فلسفة انا أخسر وانت تكسب ؟ تعالوا معي من اجل أن نعرف ما هده الفلسفة المشوقة للتعلم من هذه الفلسفة 

[3] أنا أخسر وأنت تكسب:

وهي الفلسفة التي تقوم على التضحية، ويسعى فيها أحد الطرفين للخسارة تضحية منه حتى يفوز الآخر، وهى كسابقتها تقوم على أن ما بالعالم لا يسعنا نحن الاثنين فلابد أن أضحي حتى تكسب أنت.
هذه الفلسفة عادة ما تخفي تحتها كثيراً من المشاعر العارمة غير المتوقعة، وربما المتناقضة، والتي تتجمع مع مرِّ الأيام لتنفجر في أبشع صورها.
كثير من الناس ـ خاصة الزوجات والأمهات وبعض المديرين ـ يتأرجحون بين فلسفة (أنا أكسب وأنت تخسر) وفلسفة (أنا أخسر وأنت تكسب)، فعندما يرهقهم الاضطراب وعدم الاستقرار، وتنقصهم القدرة على المواجهةº يفكرون بعقلية (أنا أخسر وأنت تكسب)، وعندما يتعبهم الإحباط، ويؤرقهم العجز يدفعهم الغضب إلى عقلية (أنا أكسب وأنت تخسر). ههههههههه مشكله 

كان معكم حسن 
 




Reactions:
[3] أنا أخسر وأنت تكسب
عالم الصحة والجمال والمال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    Translate

    google-playkhamsatmostaqltradent