recent
أخبار ساخنة

أدعية من القرآن الكريم

غير معرف
الصفحة الرئيسية

أدعية من القرآن الكريم 

الفاتحة: بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمدلله رب العالمين *الرحمن الرحيم * مالك يوم الدين * إياك نعبد وإياك نستعين * اهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين أنعمت عليهم * غير المغضوب عليهم ولا الضالين

البقرة : رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات من آمن بالله واليوم الآخر

ربنا واجعلنا مسلمين لك ومن ذريتنا أمة مسلمة لك وأرنا مناسكنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم 

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار 

ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين 

ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ، ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين 

آل عمران: ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار

الأعراف: ربنا أفرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين 

أنت ولينا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الغافرين واكتب لنا في هذه الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة إنا هدنا إليك

التوبة: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 

يونس: على الله توكلنا ربنا لاتجعلنا فتنة للقوم الظالمين ونجنا برحمتك من القوم الكافرين 

إبراهيم:  رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي وتقبل دعاء

ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب

الإسراء: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا 

رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا

الكهف : ربنا آتنا من لدنك رحمة و هيئ لنا من أمرنا رشدا

طه : رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي واجعل لي وزيرا من أهلي 

رب زدني علما

المؤمنون:رب انصرني بما كذبون

رب أنزلني منزلا مباركا وأنت خير المنزلين

رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون

رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين

الفرقان : ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما إنها ساءت مستقرا ومقاما

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما 

الشعراء : رب هب لي حكماوألحقني بالصالحين واجعل لي لسان صدق في الآخرين، واجعلني من ورثة جنة النعيم واغفر لأبي ولا تخزني يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم 

النمل : رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه و أدخلني برحمتك في عبادك الصالحين

يس : سلام قولا من رب رحيم

ص : رب اغفر لي وهب لي ملكا لا ينبغي لأحد من بعدي إنك أنت الوهاب

الدخان : ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون

الأحقاف : رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين

الحشر : ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم

الممتحنة : ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا إنك أنت العزيز الحكيم 

توح : رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا


بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent