recent
أخبار ساخنة

العرض) ‎استراتيجيات التسويق الإلكتروني ‏ج ‏2 ‏

أستراتيجيه العرض 


  العرض: دائما نفكر في منتجاتنا على انها افضل المنتجات وافضل المنتجات وهذا جميل ولكن هذه الفكرة غير موجودة في ذهن المشتري لذلك يجب صياغة المنتج بطريقة مختلفة عن المنافسين وخاصة مع  بالنسبة للمنتجات الملموسة لأن جميع التجار أصبحوا على دراية بمصادر المنتجات وأغلب دول العالم يتم استيرادها من الصين من نفس المصانع ، ما هو الأمر الذي سيجعل العميل يشتري منك وليس من غيرك؟  عادة السعر فقط ، وهذا هو أسوأ أنواع المنافسة ، لذلك سيكون هناك شخص واحد فقط هو الأرخص والبقية سيخرجون من المنافسة ، ولكن كيف يمكنهم المنافسة؟  إذا قاموا بالفعل بإضافة منتجات أو خدمات غير ملموسة إلى المنتج ، على سبيل المثال ، 


إذا كنت أبيع هواتف محمولة ، فسأحصل على خدمة صيانة مجانية ، ويمكنني إضافة مقطع فيديو يعلمني حرفياً كيفية استخدام الهاتف بأفضل طريقة ، و  من الممكن إضافة تطبيق يزيد من فعالية الجهاز القابل لإعادة الشحن.  يمكن بالفعل إعادة استخدام هذه النقاط ومن الضروري أن تكون خاصة لصاحب المحل حتى يكون مختلفًا عن المنافسين ، إذا أرادوا تقليد هذه الخدمات ، وبالتالي حصل على عرض مختلف عن المنافسين ، وهذا ينطبق  لجميع الأنشطة التجارية ، وإذا جلست وفكرت في كيفية إضافة محتوى مفيد إلى صناعة معينة ، فسأستخرج العديد من الأفكار ، ولكن هنا أعطيت مثالًا سريعًا جدًا اذا بتحب تابع معي في المقال ج الثالث (أستراتيجيه الموقع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent