recent
أخبار ساخنة

‎استراتيجيات التسويق الإلكتروني ‏الجزء ‏الاول( ‏المحتوى ‏) ‏

  استراتيجيات التسويق الإلكتروني 

كما تعودنا معا دائما تعلم شيء جديد أصدقائي الأعزاء يوجد بعض الامور يجب ان تعرفها قبل التسويق الإلكتروني واليوم سوف نتعرف على المحتوى وفي المقالات التالية أ استراتجيه العرض وهي مهم وموقع أستراتيجيه ‏الموقع ‏. استراتيجيات التسويق الإلكتروني لا تعد ولا تحصى وتتغير بمرور الوقت ونوع العمل ، ولكن هناك أسس رئيسية تنطبق على جميع الأعمال التي استفدت منها شخصيًا من خلال حملاتي التسويقية ، وسأتحدث عن هذه الأسس بإيجاز في النقاط التالية
  المحتوى: يعتبر المحتوى من أكثر الأشياء المهملة في عالمنا العربي لأن البعض يعتقد أن المحتوى التسويقي يجب أن يكون ترويجيًا بشكل مباشر للمنتج أو الخدمة وهذا ما يجعل عملية التسويق مزعجة في معظم الحالات للعملاء حتى لو كانوا مهتمين بها  منتجك لأنه ببساطة لا أحد يحب التسويق ولكن هذا الأمر والسبب هو أن المسوق أو الشركة ليس لهما علاقة بالشخص المستهدف ، فلماذا تتوقع أن يشتري هذا الشخص شيئًا منهم؟  لذلك من الضروري أن تفكر كل مؤسسة في كيفية تقديم محتوى مفيد أو ترفيهي أو كليهما للعملاء من أجل التعرف عليهم أكثر وحتى يتمكن العميل من معرفة ما إذا كان تخصص المسوق سيفيده أم لا ، وهذه النقطة  يحتوي في حد ذاته على العديد من الاستراتيجيات والطرق اعتمادًا على المنصة المستخدمة وتخصص المنتجات والخدمات
شكراً لك على القراءة عزيزي الزائر 🙋‍♂️ 
عزيز القارئ تابع معي في المقال التالي( العرض ‏الجزء ‏الثاني ‏

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent