recent
أخبار ساخنة

عبارات إنكليزي متداولة في الحياة اليومية

غير معرف
الصفحة الرئيسية

عبارات إنكليزية متداولة في الحياة اليومية

Hello مرحبا


Good morning صباح الخير

Good evening مساء الخير

Good luck حظا سعيدا

How are you?كيف حالك

How old are you?كم عمرك

What's your email?ماهو بريدك الالكتروني

What's your address?ماهو عنوانك

What's your name?مااسمك

Nice to meet you سررت بلقائك

Welcome أهلا وسهلا

see you later أراك لاحقا

Thanks شكرا

Thank you very much for your help شكرا جزيلا لمساعدتك

Don't mention it لا داعي للشكر

Never mind لابأس

Yes l knowنعم أعرف

Lets goدعنا نذهب

Where are you going الى أين تذهب؟

Yes l amنعم انا كذلك

Any wayعلى أية حال

See you later أراك لاحقا

See you soon أراك حالا

See you tomorrow أراك غدا

I will call you tomorrow سأكلمك غدا

What do you like to drink ماذا تحب ان تشرب؟

Don't worry لاتقلق

As you like serكما تريد سيدي

Listen to meأصغ إلي

Iam very happy أنا سعيد جدا

Iam sorry أنا آسف

Sorry I have no timeمعذرة ليس لدي وقت

I love you so muchأنا أحبك جد

I am afraid أنا خائف

I have no idea ليس لدي فكرة

You surprised me لقد فاجأتني

What did you say ماذا قلت؟

Please give me a cup of tea  من فضلك أحضر لي فنجانا من ااشاي

I think so أعتقد ذلك

It's impossible  هذا مستحيل

Do you mean that? هل تعني ذلك؟

Believe me صدقني

Ok موافق

Goodbye مع السلامة نتابع في المقال التالي 



بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent